آراء وتحاليلالرئيسيةرياضة

بونو يستحضر مونديالي 1970 و1986: سعداء باللعب في المكسيك

أكد الدولي المغربي ياسين بونو أن المنتخب الوطني يشعر براحة كبيرة باللعب في المكسيك، مشيدًا بالعلاقة التي تجمع الجماهير المكسيكية بالمغرب وبالروابط التاريخية بين الطرفين في نهائيات كأس العالم.

 

وقال بونو: “المكسيكيون يحبون المغرب. لقد خضنا أول مشاركة لنا في كأس العالم بالمكسيك عام 1970، وفي عام 1986 صنعنا التاريخ هناك. كما أننا نمتلك هوية كروية متشابهة، ونحن سعداء باللعب في المكسيك.”

وأضاف حارس “أسود الأطلس” أن المنتخب المغربي يتطلع لمواصلة مشواره في أجواء إيجابية، مستفيدًا من الدعم الجماهيري الذي يحظى به في الملاعب المكسيكية.

اعداد: كنزة البخاري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى