بالتزامن مع وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مدينة مونتيري المكسيكية، استعدادًا لمواجهة هولندا في دور الـ32 من كأس العالم 2026، استقبل صامويل غارسيا، حاكم ولاية نويفو ليون، سفير المملكة المغربية لدى المكسيك، عبد الفتاح اللبار، في لقاء يعكس متانة العلاقات المغربية المكسيكية، ويواكب الحدث الرياضي العالمي الذي تستضيفه البلاد.
ويأتي هذا الاستقبال الرسمي في وقت تتجه فيه أنظار الجماهير المغربية إلى مدينة مونتيري، التي ستحتضن واحدة من أبرز مواجهات الدور الثاني، بعدما نجح المنتخب الوطني في بلوغ الأدوار الإقصائية إثر مشوار مميز في دور المجموعات.
ويحمل اللقاء بين المسؤول المكسيكي والسفير المغربي أبعادًا تتجاوز الجانب البروتوكولي، إذ يجسد الترحيب الرسمي بالبعثة المغربية ويؤكد أهمية الحضور المغربي في هذا الحدث العالمي، سواء على المستوى الرياضي أو الدبلوماسي، في ظل الزخم الجماهيري والإعلامي الذي يرافق مشاركة أسود الأطلس.
ويدخل المنتخب المغربي اختبار هولندا بطموح مواصلة المغامرة المونديالية وكتابة فصل جديد من إنجازاته، وسط دعم جماهيري كبير وثقة متزايدة في قدرة العناصر الوطنية على المنافسة أمام أحد أبرز المنتخبات الأوروبية.
إعداد : برباش عثمان
إتبعنا



