الرئيسيةبيانات رسميةحوادث
استئنافية الدار البيضاء تدين سعيد الناصيري بـ10 سنوات سجناً نافذاً في قضية “إسكوبار الصحراء”

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، حكمها الابتدائي في حق سعيد الناصيري، الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي والمسؤول السياسي السابق، وقضت في حقه بالسجن النافذ لمدة 10 سنوات.
وجاء هذا الحكم الصادم بعد جلسات محاكمة ماراثونية حظيت بمتابعة واسعة من الرأي العام الوطني والدولي، على خلفية متابعة الناصيري رفقة متهمين آخرين في الملف المثير للجدل المعروف إعلامياً بقضية “إسكوبار الصحراء”، والذي يتضمن تهمًا ثقيلة تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، والتزوير، وغسيل الأموال، واستغلال النفوذ.
وشهدت جلسة النطق بالحكم حضوراً أمنياً وإعلامياً مكثفاً ترقباً للكلمة الأخيرة للقضاء في هذا الملف الذي هز الأوساط الرياضية والسياسية، ليطوي القضاء المغربي بذلك فصلاً رئيسياً من فصول المحاكمة الابتدائية لواحد من أبرز الملفات القضائية في الآونة الأخيرة.
اعداد: كنزة البخاري
إتبعنا



